العاب جوجل + : المتعة التي تناسب جدولك

قامت شركة جوجل قبل أيام بطرح العاب جوجل بلس في موقعها الاجتماعي بالتعاون مع شركات Zynga و Rovio و Wooga . ،حيث يمكنك الولوج الى الالعاب من خلال الضغط على زر الالعاب الموجود في صفحتك الشخصية في جوجل بلس.





ما يميز جوجل هو عدم تقليدها للمواقع الاخرى وبالأخص الفيسبوك، حيث قامت جوجل بتجنب جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين خلال عملية اللعب، وايضاً قامت جوجل بوضع كل شيء يتعلق بالالعاب بداخل نافذة خاصة تحتوي على الاشعارات والاصدقاء المشتركين بدون أن تدخل الصفحة الشخصية في هذه التطبيقات مما يجعل المستخدمين يشعرون بالارتياح وبعدم الفوضى خلال تصفح الموقع.



من هنا بعد أن سمعت فيسبوك بهذه الميزة قامت بتغيير جديد على منصة الألعاب الخاصة بها لتجعلها مشابهة للجوجل ،ولكن الفائز في هذه المعركة هو الأسبق.



بالرغم أن العاب جوجل تحتوي على 16 لعبة حتى الآن، لكنها لاقت إعجاب كبير من المستخدمين ومن أهم الآلعاب الموجودة في الموقع Angry Birds و Zombie Land و zynga poker والكثير من الألعاب المميزة.



وتنوي جوجل كما صرحت على مدونتها الإلكترونية بتطوير الألعاب بشكل يتناسب مع اهتمامات المستخدم مما يزيد من فعالية الالعاب بجلب المزيد من المستخدمين لجوجل بلس.



بقلم : إبراهيم اللولو