أخبار الهاكرز : إختراق قناة العربية [الاسبوع 19]

نستهل نشرة اخبار الهاكرز هذا الاسبوع بخبر إختراق قناة العربية حيث قامت مجموعة تدعى  nullcrew بإختراق نظام الإيميل في موقع قناة العربية الامر الذي اتى عنه تسريب مجموعة من الإيميلات بالإضافة إلى باسورداتها مما مكن الهاكرز من التجسس المباشر على اميلات موظفي ومذيعي القناة ، غير ذلك فقد إكتشف هاكر مصري يدعى  Dr far far ثغرة خطيرة على مستوى تطبيقات ميكروسفت الثغرة التي لم يفصح عن معلومات حولها إلا ان شركة ميكروسفت سارعت بترقيعها ونشر إسم المصري في اللائحة الشرفة في موقع الشركة . 


ونبقى مع مصر لكن هذه المرة مع إختراق 3 مواقع حكومية مصرية الاول تابع لوزارة السياحة والثاني عسكري اما الثالث فتربوي ، المواقع المخترقة من طرف يمني ملقب بـ ymh نشر اندكس إختراق عبر فيه عن حيرته عن الاوضاع في مصرف فهل نصدق الاخوان ام السيسي ؟ على حد تعبيره . (التفاصيل في نشرة اليوم ) 
غير ذلك فقد إكتشف هاكر إسرائيلي  ثغرة خطيرة على مستوى وينرار تمكن إختراق اي شخص بمجرد فتح ملف وينرار خبيث حيث يقوم بتغير إمتداد ملف التروجن إلى اي إمتداد اخر قد يكون عبارة عن صورة او ملف صوتي يموه به الضحية ويخترقه ، تفاصيل عن هذا الهجوم في نشرة اليوم فرجة ممتعة