60 مليون مستخدم لساعة iWatch في السنة الأولى لإطلاقها

60 مليون مستخدم لساعة iWatch في السنة الأولى لإطلاقها

رغم أنها لم تطلق بعد, إلا أن الجميع يتنبأ للساعة الذكية الجديدة من آبل iWatch  بنجاح باهر و كبير قد يفوق بكثير النجاح الذي حققته منتجات آخرى  للشركة كهاتف الآيفون أو الحاسوب اللوحي آيباد حسبما أعلنت وكالة (مورغان ستانلي) في تقرير لها.

و إلى الأن مازال الجميع ينتظر الموعد الرسمي لإطلاق ساعة آبل الذكية iWatch, لكن تقرير وكالة مورغان ستانلي يؤكد أن الساعة الجديدة ستحقق نجاحا كبيرا قد يكون مشابها أو يتجاوز ما حققته منتوجات أخرى للشركة خصوصا آيفون و آيباد حيث تتوقع الوكالة أن تحقق مبيعات الساعة الذكية ما بين 30 و 60 مليون وحدة خلال السنة الاولى من إطلاقها فقط.

و حسب المحللة في الوكالة Katy Huberty فإن السبب في ذلك يعود إلى كون محبي علامة آبل لديهم ولاء كبير لها و هم مستعدون لتجريب أي أجهزة جديدة من إنتاج الشركة, و من أجل هذا الوفاء فإن محبي علامة آبل مستعدون لدفع ثمن كبير من أجل الحصول على الساعة الجديدة iWatch, الثمن الذي قد يتجاوز 300 دولار.

و في آخر الأخبار عن هذه الساعة تتحدث مصادر صحيفة Economic Daily عن أن الساعة الجديدة iWatch ستأتي بثلات نماذج حيث ستكون الأولى بقياس 1.6 بوصة و الثانية و الثالتة بقياس 1.8 بوصة, فيما من المنتظر أن يتم تسويقها في شهر ديسمبر القادم.