LG تطلق هاتفها الجديد LG G3 Beat

LG تطلق هاتفها الجديد LG G3 Beat

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية LG عن هاتفها الذكي الجديد LG G3 Beat و الذي يعتبر نسخة مصغرة (Mini) من هاتف LG G3 كما دأبت على ذلك العديد من الشركات سواء LG أو سامسونغ و HTC و غيرهم.

هاتف LG G3 هو الهاتف الرئيسي للشركة الكورية خلال السنة الحالية, وقد عرف نجاحا مهما و هو ما دفع الشركة إلى إطلاق نسخته المصغرة G3 Beat و الذي بكل تأكيد سيأتي بمميزات أقل من النسخة الأصلية.

و سيأتي الهاتف الجديد LG G3 Beat بكثير من المميزات التقنية  من بينها شاشة HD بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية, و كاميرا بدقة 8 ميغابيكسيل مع القدرة على التصوير بدقة full HD.

الهاتف الجديد سيأتي متوافقا مع تقنيات بلوثوت 4.0 و ويفي و NFC و GPS و سيعمل ببطارية 2540mAh كما أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 وسيأتي بعدد من الخاصيات المدمجة كـ Laser Auto Focus و Touch & Shoot و كذلك Smart Keyboard.

هاتف LG G3 Beat سيكون متوفرا ابتداءا من 18 يوليوز الحالي في كوريا الجنوبية قبل أن يتم تعميمه على باقي الأسواق العالمية من دون تحديد ثمنه.