قبل أيام من إعلانه رسميا ..حشود في إنتظار آيفون 6

قبل أيام من إعلانه رسميا ..حشود في إنتظار آيفون 6

رغم عدم إعلان آبل عن أي موعد رسمي للإعلان عن هاتفها الجديد آيفون 6 و قبيل خمسة أيام فقط من إنطلاق فعاليتها الخاصة و التي يرتقب أن تكون مناسبة لتقديم الهاتف الجديد فإن مئات من محبي علامة آيفون إجتمعوا أمام أحد كبرى متاجر نيويورك و ذلك للحصول عليه فور إعلانه رسميا.

ومن عادة الشركة الأمريكية آبل تقديم هواتفها الجديدة ما بين شهري سبتمبر و أكتوبر, أي في خريف كل سنة, وبعد مدة طويلة من التكهنات أعلنت الشركة مؤخرا عن فعالية ستقام في 9 سبتمبر الجاري, ورغم أن الشركة لم توضح موضوع هذه الفعالية إلا أن كل التأويلات تصب في كونها المناسبة التي سيتم فيها تقديم آيفون 6.

وقد قام المئات من محبي علامة آيفون في الولايات المتحدة الأمريكية بالتجمع أمام إحدى أكبر متاجر آبل في مدينة نيويورك في انتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد, و حسب ما نقلته مصادر صحفية فإن هؤلاء يريدون تحطيم الرقم القياسي للسنة الماضية حيث انتظروا أمام متجر آبل 18 يوما كاملة قبل الحصول على آيفون 5, حيث صرح بعضهم بأنهم موجودون أمام Apple Store منذ يوم الأحد الماضي.

و حسب التوقعات فإنه حتى لو تم الإعلان عن آيفون 6 في التاسع من سبتمبر الجاري فإن تسويقه رسميا لن يكون في أحسن الأحوال إلا بعد عشرة أيام من هذا الموعد, أي في 19 من الشهر نفسه.