مدونة المحترف تشعل شمعتها السادسة

المدونة التي انشأتها قبل 6 سنوات نمت بشكل جيد خلال السنوات الفارطة . حيث اصبحنا الآن من المدونات الرائدة في العالم العربي لما نوفره طوال الاسبوع من جديد مواضيع تقنية وكذلك أخبار على مدار الساعة . ناهيك عن الإنجازات التي حققنها برفقتكم طيلة مشوارنا . فيكفي اننا اول قناة عربية بشكل عام وتقنية بشكل خاص تحصل على الجائزة الفضية من يوتوب .
مدونة المحترف تشعل شمعتها السادسة

كما انه تم إحصاؤنا من بين 10 افضل مدونات عربية من طرف المركز الدولي للصحافة ، دون ان ننسى جائزة افضل مدون لسنة 2012 والتي حصلت عليها من مسابقة  Maroc Web Awards حيث كان التصويت اقل مايمكن ان اقول عنه جنوني من طرف المتابعين . !!! :)



6 سنوات امضيناها سويا بحلوها ومرها ، فيكفي انني دائما كنت اشعر بحب المتابعين إلي اينما إرتحلت وفي اي حدث حللت ، دون ان انسى تعليقاتكم وتشجيعاتكم التي كانت تمنحني قوة للمضي إلى الامام . فشكرا لكم انتم وهذا عيدكم قبل ان يكون عيدي !

6 سنوات ليست فقط من اجل الوقوف على الإنجازات لكن كذلك يجب ان نقف عن الإختلالات ونحاول تحسينها من اجل الدفع بجودة المحتوى العربي على الانترنت والذي اخدناها على عاتقنا مند تأسيس مدونة المحترف . الغيرة على هذه الامة جعلتنا كذلك نكد ونجتهد لكي نشرح مجموعة من التقنيات التي لم يسبق ان تطرق اليها في العالم العربي . مشاركة المعلومة بدون إحتكار وبدون تردد من اجل بناء جيل عربي شاب قادر على فهم كل مايحيط به بل ويستطع ان يتقدم في مسيرته التعليمية بمفرده من اجل بناء مجتمع عربي قوي ومنتج غير مستهلك .