تعرف على النسخة الأخيرة من Easy Poster لجلب الزوار المستهدفين


تعرف على النسخة الأخيرة من Easy Poster  لجلب الزوار المستهدفين


جلب الزوار أصبح سهلا الآن مع النسخة الأخيرة  Easy Poster ، فلطالما كانجلب الزوار  من أصعب المهام التي يقوم بها العامل على الأنترنت.

في هذه التدوينة سنتعرف على كيفية جلب الزوار باستعمال النسخة الأخيرة من Easy  Poster  لذا أتمنى أن تستفيدو من هذه التدوينة.


جلب الزوار جلب الزوار جلب الزوار جلب الزوار جلب الزوار


بعد ساعات طويلة من العمل الجاد والجاهد، نقدم لكم بكل فرح وسرور النسخ الأخيرة من Easy Poster ، فكما تعلمون فان Easy poster   متخصص في جلب الزوار المستهدفين من فيسبوك وذلك عن طريق نشر رابط تدويناتك في مجموعات فيسبوك،

فجديد هذه النسخة:

1-         الواجهة الجديدة

قمنا بتطوير الواجهة الجديدة من أجل ملاءمتها وذوق المستعمل... وذلك باعتماد شريط باللون الأزرق بالأعلى من أجل تخفيف الرئية على التطبيق،

2-   تصحيح بعض الأخطاء

قمنا باصلاح بعض الأخطاء الظاهرية والضمنية للتطبيق. فمثلا قمنا باصلاح مشكل تسجيل الخروج. حيث أصبحت عملية تسجيل الخروج تمر بنجاح. وأصبح بذلك من الممكن استعمال التطبيق على عدة حسابات فيسبوك.

3-   مواضيع تهمك

قمنا باضافت مجال خاص بمواضيع قد تهمك، حيث قمنا بانتقاء مواضيع  لها صلة بمجال المعلوميات والربح من الأنترنت قد تفيدك في مشوارك نحو الربح من الأنترنت.

4- انضم الى الفريق

أصبح الآن من الممكن أن تنضم الى فريق Easy Posterوذلك بإرسال طلبك من خلال النقر على صورة انضم الى فريق Easy Poster من على التطبيق في الصفحة الخاصة بذلك. وسيضاف اسمك  وصورتك ومكانك الى التطبيق وروابط الاتصال بك

5-    كن داعما

أذا أعجبك مشروع  Easy poster وأردت أن تساهم في نجاح هذا المشروع فيمكنك أن تكون مساهما وداعما للتطبيق. يكفيك فقط أن ترسل طلبك من خلال الرابط من على التطبيق. وسيذكرذلك على التطبيق.



قبل أن نمر الى التحمل Easy Poster يجب أن يتوفر حاسوبك على:

1-  Microsoft .NET Framework 4 
2- Internet Exlorer ـ 8 ـ أو أكثر

تنبيه هام جدا:
أذا لم يستطع ُEasy Poster النشر بنجاح على المجموعات. فيجب عليكم تغير واختيار رقم تعريف تطبيق على الفيسبوك يعمل جيدا.

والآن نمر الى التحميل
تحميل