سامسونغ تشرح موقفها من مشاكل تقنية في Galaxy Note 4

سامسونغ تشرح موقفها من مشاكل تقنية في Galaxy Note 4

يبدو أن (آبل) ليست الوحيدة التي واجهت هواتفها الذكية الجديدة آيفون 6 انتقادات على خلفية بعض المشاكل التقنية التي ظهرت على بعض النماذج و لكن منافستها الكورية الجنوبية سامسونغ تعاني بدورها من مشاكل على مستوى هاتفها الذكي الجديد Galaxy Note 4.

و رغم أن سامسونغ كانت سباقة للسخرية من هواتف آبل بطريقتها الخاصة إلا أنها وقعت بدورها في مشاكل تصنيعية مماثلة في هاتفها الجديد Galaxy Note 4 علما أن إطلاق الهاتف الجديد من سامسونغ كان الهدف منه هو منافسة آبل و هاتفيها الجديدين آيفون 6 و آيفون 6 بلسس.

و قد كانت راجت خلال الأيام الماضية عدد من التقارير التي تتحدث عن وجود عيب تصنيعي في هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Note 4 و حسب هذه التقارير فالأمر يتعلق بوجود فراغ بين الشاشة و هيكل الهاتف يمكن من خلالها إدخال بطاقة ورقية بكل سهولة، و قد انتشرت على الانترنيت و في فترة قصيرة مجموعة صور توضح هذا الأمر.

سامسونغ اعترفت خلال بيان لها نشر على موقع " Trusted Reviews " بوجود هذا العيب في التصميم في بعض هواتف Galaxy Note 4 لكنها بالمقابل أشارت إلى أن هذا المشكل لا يؤثر في عمل الهاتف الجديد، كما أكدت أن هواتفها تخضع لمعايير صارمة من أجل تحديد جودتها و كفائتها.

و قد تحدثت بعض المصادر عن كون سامسونغ قد اتخذت تدابير من أجل عدم انتشار المشكل و التأكد من أن الهواتف التي ستصنع لاحقا لن تتضمن مشاكل مماثلة علما أن Galaxy Note 4 بدأ تسويقه بالفعل في دولة كوريا الجنوبية.