تصوير شاشة هاتف الأندرويد والتحكم به انطلاقا من الكمبيوتر؟

مرحبا بكم في شبكة كلفين للمعلوميات التي تهتم بكل جديد في مجال المعلوميات وتسعى جاهدة لأثراء المحتوى العربي وكما عودتكم المدونة سنتطرق اليوم الى تطبيق رائع ومفيد في عالم الأندرويد. ابقوا مع الشرح.

طبعا إذا كنت من المهووسين في مجال الأندرويد لابد أنط فكرت في أن تقوم بتسجيل شاشة هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي لتقوم بشرح تطبيقات أو لشرح أمر لصديقك.


لكن الأمر معنا مختلف سأعلمك اليوم طريقة رائعة وتطبيق مذهل أستعمله أنا شخصيا لعمل بعض الشرحات بالفيديو من هاتفي الأندرويد 

mobizen


اذن الشيء المختلف هو أن تقوم بتصوير شاشة هاتف الأندرويد والتحكم به انطلاقا من الكمبيوتر بكل سهولة،

كل ما تحتاجه هو تتبع المراحل التالية وتطبيقها خطوة خطوة.

- حمل التطبيق Mobizen الخاص بهاتفك الأندرويد مجانا من
هنا

(معلومة مهمة يجب أن يتوفر هاتفك على صلاحية الروت إذا كنت لا تعرف معنى صلاحية الروت شاهد هده التدوينة من هنا  وإذا كنت تعلم وليس لديك برنامج لأخد صلاحية الروت فحمله من هنا )

- حمل التطبيق Mobizen الخاص بالحاسوب من هنا

- بعد التحميل والتثبيت لكل من البرنامجين

- تسجل وقم بالدخول على التطبيقين بنفس الحساب 
(هناك طريقتان للربط اما عن طريق الويفي أو منفذ usb )

- تم استمتع و شاهد هاتفك انطلا
قا من الكمبيوتر

- ادا كنت لا تعرف طريقة تصوير سطح المكتب بالفيديو شاهد التدوينة من  كيف تسجل سطح المكتب كصورة متحركة بصيغة GIF


ولتفهم أكثر شاهد الفيديو:




سأكون سعيدا بتعليقاتك المشجعة و ادا كان لديك أي استفسار ضعه في تعليق و سأحل المشكل باذن الله