عشرة مواقع مفيدة عبر الأنترنت لخدمات متنوعة عليك معرفتها لهذا الأسبوع

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
موعد أسبوعي جديد لاستعراض بعض المواقع التي عليك زيارتها والإستفادة من خدماتها ، حيث في كل تدوينة نقدم عشرة مواقع أو أكثر ، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة الجديدة ، وأتمنى أن تجد فيها الخدمات التي قد تبحث عنها .



1---موقع seositecheckup
موقع مخصص لفحص ال seo الخاص بموقعك ومقارنته مع موقع آخر ، حيث يمكنك التأكد من  توافقيته مع محركات البحث، ومعرفة المشاكل الموجودة مع بعض الإقتراحات قصد حلها ...
----------------------------

2---موقع whatfontis
 هذا الموقع مخصص لمعرفة نوع الخط الموجود في أي صورة ، حيث يكفي بعد الدخول إليه رفع الصورة التي تريدها ، ثم سيقوم الموقع بتجميع الكلمة وتحديد نوع الخط .
----------------------------

3---موقع gifyoutube

يمكن استخدام هذا الموقع لتحويل أي فيديو على اليوتوب إلى صور متحركة ، حيث يكفي وضع رابطأي فيديو ثم الضغط على create gif وسنحصل على نتيجة هائلة .
-----------------------------

4---موقع whattheme
يقدم هذا الموقع خدمة معرفة إسم القالب أو التصميم المستعمل في أي موقع ، حيث يكفي وضع رابط أي موقع ، ثم إنتظار تحديد إسم القالب أو التصميم .
---------------------------

5---موقع ui-cloud
 موقع رائع يعتبر محرك البحث عن تصاميم جاهزة لتحميلها ، حيث يكفيك وضع أي كلمة تريدها ليستعرض لك الموقع عشرات التصاميم لتحميلها.
-----------------------

6---موقع expresswapp
هو موقع عربي يتيح لك إرسال رسائل الواتساب إلى عدد كبير من الأرقام دفعة واحدة ، حيث يطلب الموقع التسجيل للقيام بهذه العملية .
------------------------

7---موقع flightaware
كنت سابقا قد تطرقت إلى إحدى المواقع لمراقبة الطائرات ، وهذا الموقع هو الآخر يقوم بنفس الوظيفة لكن بمعلومات غنية أكثر ، ويمكن مراقبة  كافة الرحلات التي تسير حول العالم مع أيضا إمكانية وضع رقم أي رحلة تريد تتبعها.
---------------------------

8---موقع mp3louder   
إذا كان لديك مقاطع صوتية منخفض صوتها ، فيمكنك استعمال هذا الموقع لرفع صوتها إلى أقصى حد دون الحاجة إلى استعمال البرامج ، حيث يكفيك رفع الملف الصوتي للموقع وتحديد مستوى علو الصوت ، ثم تحميله بعد ذلك.
----------------------

9---موقع clyp
يسمح لك هذا الموقع بتسجيل ومشاركة المقاطع الصوتية عبر الأنترنت، حيث بإمكان تسجيل صوتك أون لاين بجودة عالية جدا ، أو في حالة رغبة مشاركة ملف صوتي موجود على حاسوبك تضغط على Drop in your file لرفعه.
-------------------------

10---موقع instructables
يسمح لك هذا الموقع بتعلم أي شئ تريده في تخصصت مختلفة ، ويتوفر على مقاطع فيديو لذلك ، بطريقة تكتسب وتتعلم معها أشياء في الحياة يمكن  بعد ذلك أن تعملها بنفسك. 
--------------------------

كانت هذه عشرة مواقع لخدمات متنوعة لهذا الأسبوع ، وأضرب لك موعد جديد في الأسبوع المقبل بحول الله مع مواقع جديدة وخدمات أخرى .