تطبيقات أندرويد مجانية يحتاجها كل مدون

باقة أفضل تطبيقات الأندرويد ضرورية كل مدون

تطبيقات أندرويد مجانية يحتاجها كل مدون

ادا كنت مدون أو تعشق التدوين , اذا كنت تملك حساب أدسنس أو بايبال , اذا كانت لك مدونة في منصة بوجر أو وورد بريس فأنت في المكان الصحيح .
في مدونة كلفين للمعلوميات نسعى دائما لإرضاء زوارنا الكرام و اثراء المحتوى العربي و في هذه التدوينة سنقدم لكم باقة من تطبيقات الأندرويد الرائعة و الخاصة بالمدونين و أصحاب المواقع حيث ستساعدهم هذه التطبيقات في تتبع احصائيات مواقعهم و مدوناتهم و كذلك أرباحهم اليومية لحظة بلحظة سواء في البايبال أو غوغل أدسنس و لا ننسى أنه يمكنهم أيضا كتابة مقالات و الرد و الاشراف على التعليقات من هواتفهم الذكية .

  •  تطبيق بلوجر Blogger

 تطبيق بلوجر Bloggerاذا كنت من أنصار منصة البلوجر فيمكنك ادارة مدونتك و كذلك كتابة مقالات و الاشراف على التعليقات و العديد من المميزات الاخرى سأدعك تكتشفها .










  •  تطبيق ووربريس Wordpress

تطبيق ووربريس Wordpress
تطبيق وورد بريس لهواتف الأندرويد لا يختلف عن نطيره في بلوجر فهو كذلك يمكن صاحب الموقع أو المدونة من الاطلاع على المقالات و الاشراف و الرد على التعليقات و كذلك كتابة مقالات احترافية رائعة سأدعك تطلع على هذا التطبيق أكثر لأنة يستحق التحميل.








  •  تطبيق أدسنس Adsense


    تطبيق أدسنس Adsense
    اذا كنت من المهووسين بغوغل أدسنس و لديك هاتف ذكي يشتغل على منصة الأندرويد فأنت حتما تحتاج الى هذا التطبيق الرائع
    .الذي يجعلك تبقى دائما على اطلاع بأرباحك 
    مما أعجبني في التطبيق هو أنه يظهر عدد الضغطات يعني أنه في حالة لاحظت عدد كبير من الضغطات أو ما يصطلح عليه
    . بالضغطات الغير الشرعية فستقوم بمراسلة أدسنس فورا و دون انتظار.



    • تطبيق غوغل أناليتيك Google Analytique


      Google Analytique
      اذا كنت تدقق في إحصائيات موقعك أو مدونتك أو تتقن خاصيات التتبع المستهدف لموقعك فأنت ستحتاج هذا التطبيق فهو سيساعدك في تتبع خطوات موقعك خطوة بخطوة حتى تصل الى هدفك .





      •   تطبيق بايبال Paypal

      Paypal
      هل تريد أن تحمل حسابك في البيبال لأي مكان ؟ اذن تطبيق بايبال للأندرويد سيمنحك تحكم كامل في حسابك مثل ارسال النقود واستقبالها ، دفع فواتيرك ، وتحصيلها ، طلب الاموال ، وكل مزايا الموقع و كذلك فهو محمي و أمن .. أنصحك بتجربته.