آبل ستفتتح أكبر متاجرها في دبي أغسطس القادم

apple dubai

تحدث الكثير من المتابعين والمهتمين بأخبار الشركات الكبرى عن أن شركة آبل تعمل على أول متاجرها في الدول العربية و الثاني في الشرق الأوسط في إمارة دبي الإماراتية بعد أن تضاربت الأنباء عن موقع المتجر الفعلي حسمتها العناوين المدرجة في فرص عمل أتاحتها آبل على Linkedin .
 وبحسب أنباء أوردتها صحيفة ” خليج تايمز Khaleej Times ” فإن الموقع المتوقع لافتتاح أول متاجر آبل في الإمارات هو ” مول الإمارات ” في إمارة دبي وسيتم افتتاحه خلال شهر أغسطس القادم و سيتبعه إفتتاح متجر آخر في إمارة أبو ظبي في وقت لاحق .
وحال افتتاحه سيكون متجر آبل في دبي أول المتاجر التي يتم افتتاحها في الدول العربية والثاني في الشرق الأوسط بعد أول متجر تم افتتاحه في مدينة اسطنبول التركية العام الماضي .
وإلى جانب أنه أول المتاجر في المنطقة العربية فإن متجر دبي سيكون أكبر متاجر شركة آبل على الإطلاق من حيث المساحة حيث أورد موقع Apple Insider أن مساحة المتجر الجديد ستصل إلى 50 ألف قدم مربع أي أكثر من 4.6 كيلو متر مربع .
وكانت شركة آبل قد أعلنت أنها تنوي افتتاح متجر لها في الإمارات بعد زيارة قام بها المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك إلى الدولة والتقى فيها بعدد من المسؤولين هناك .