فيسبوك يضيف خيارات إعلانية جديدة

facebook-ads-for-lead-gen

وفرت شركة فيسبوك طرق إعلانية جديدة ضمن خياراتها تسمح باستهداف أكبر للمستخدمين المهتمين وتزيد من فعالية الإعلانات المنشورة عبر شبكة فيسبوك .

أول الخيارات الجديدة التي أضافتها تعرف بإسم Carousel Ads , وتسمح هذه التقنية للمعلنين بوضع أكثر من صورة ضمن إعلاناتهم ليتم عرضها للمستخدم بشكل شرائح يمكن التنقل بينها , وتعد التقنية الجديدة مفيدة للمعلنين المختصين في مجالات مثل الأزياء والموضة  مثلاً حيث سيستطيع أصحاب الشركات وضع حتى خمسة صور ضمن الإعلان الواحد يضم أحدث الموديلات التي قاموا بإصدارها مثلاً .

وعن هذه التقنية تقول الشركة انه ستوفر بمعدل 20 إلى 30% من كلفة الإعلانات عبر فيسبوك للمعلنين وأصحاب الإعلانات التجارية حيث لا داع لنشر كل صورة في إعلان على حدى .

التقنية الأخرى مفيدة  لمطوري البرمجيات حيث ستسمح الشركة بإضافة زر للتثبيت المباشر للتطبيق من داخل الإعلان وذلك بالطبع في حال كان الإعلان معروضاً من داخل التطبيق الهواتف المحمولة وستظهر الإعلانات المتوافقة مع الهاتف فقط .

يذكر أن الغالبية العظمى من عائدات شركة فيسبوك مصدرها الإعلانات حيث يحاول المعلنون الاستفادة من شبكة المستخدمين الضخمة التي يمتلكها فيسبوك والتي تقدر بمليار ونصف المليار مستخدم حول العالم .