المعالج المركزي Core i7-5775C سيأتي بسعر 480 دولار

وأخيرا ظهر سعر معالج Intel الجديد وهو Core i7-5775C القادم من معمارية Broadwell الأعلى في فئته ضمن أحد مواقع الشراء حيث من المفترض أن يطلق هذا المعالج في الأسبوع الأول من يونيو (ضمن فعاليات معرض) بسعر 480 دولار, لكن عند الإطلاق الرسمي سوف يكون بسعر أرخص.

هذه المعالجات التي نتحدث عنها هي معالجات تأتي بأربعة نواة, مع معالج رسومي Iris Pro 6200 ودعم لذاكرة JEDEC DDR3 1600 MHz.
 بشكل عام كل الموديلات المذكورة في الصورة سوف تستهلك 65 واط من الطاقة, وهي أقل مما تستهلك معالجات هاسويل الحالية حيث تترواح نسبة استهلاك الطاقة لمعالجات هاسويل بين 84 واط و 95 واط.
 ننوه أن المعالجات التي تحمل حرف C فهي معالجات تعني انها موجهة لكي تعمل مع سوكيت LGA 1150, بينما المعالجات التي تتضمن حرف R فهي معالجات تعمل على سوكيت BGA.
وأيضا يجب التنويه أن المعالجات التي تحتوي على حرف C يقصد بها أيضا أنها معالجات مفتوحة multiplier أي أنها قابلة لكسر السرعة, حيث سابقا كانت تعرف بـ K أو X.
بخصوص الكاش فإن معالجات i5 سوف تحصل على ذاكرة كاش L3 بحجم 4MB, ولن تتمتع بتقنية hyper-threading, أي أنها ستأتي مع 4 مسارات فقط.
بينما معالجات i7 سوف تأتي بذاكرة كاش L3 بحجم 6MB وهي تدعم hyper-threading.
كما أصبحنا نعلم جميع اللوحات الأم العاملة بسوكيت LGA 1150 والتي تستخدم سلسلة شراح 9 سوف تكون متوافقة بشكل كامل مع المعالجات الجديدة, فقط عليك تحديث BIOS لوحتك الأم.