مشترك فى جوجل أدسنس Google ad sense ولم أربح شىء












مشترك فى جوجل أدسنس Google ad sense ولم أربح شىء !
اعلانات أدسنس لا أحد يراها !
جوجل أدسنس أرباحى به صفر !







مشاكل تواجه أصحاب المواقع المعتمدين فى أرباحهم على إعلانات جوجل أدسنس , وينتظرون تحقيق الملايين من تلك الإعلانات !أوضح فى تلك المقالة بعض المعلومات المتعلقة بإعلانات جوجل وما المعايير المطلوبة داخل المدونة أو الموقع لتحقيق مردود أفضل لدي إعلانات أدسنس .

شركة جوجل تعطي المحتوي أهمية كبري فى تصنيف الموقع وبالتالى فى نوع الأعلانات المعروضة بالموقع ويترتب على ذلك نسبة الربح من تلك الأعلانات , فقد أبدت شركة جوجل فى كثير من المؤتمرات الخاصة بها على أهمية الإرتقاء بالمحتوي الخاص بالموقع أو المدونة وعدم تكرار النقل من المدونات لأنه ذلك يضعف المدونة بشكل كبير.

وأوضحت شركة جوجل أن يكون المحتوي الخاص بك حصري من كتابتك الخاصة لا يجو لك أن تنقل المحتوي من مواقع أخري واعتبرته نوع من أنواع التعدي على الملكية الفكرية.

من المميزات التي تعطي لجوجل أدسنس أفضلية فى مجال الإعلانات :

• إمكانية الاشتراك فى أدسنس متوفرة للجميع وغير مقتصرة على أسخاص معينين أو بلدان محددة , فيمكنك الإشتراك فى أي وقت بتسجيل بياناتك وتفعيل حسابك فقط.

• الدخل العائد من إعلانات أدسنس مجزي بشكل جيد وكلما زاد عدد مشتركين الموقع زادت نسبة أرباحك بالنقر على الإعلانات.

• إمكانية اختيار شكل الإعلان وطريقة عرضة متوفره فى أدسنس من حيث أشكال إعلانات مختلفة الحكم والعرض وتحكم تام فى ألوان الإعلان.

• الأشتراك فى الخدمة مجاني بدون دفع أي مقابل مادي.

يوجد أخطاء ربما تقع بها أثناء إشتراكك فى جوجل أدسنس تؤدي إلى غلق حسابك نهائيا , أوضح هنا بعض تلك الإخطاء التي يجب ألا تقع بها :

النقر على الإعلانات الموجودة بموقعك أكثر من مرة يؤدى إلى إغلاق حسابك نهائيا ! إحذر الوقع فى ذلك الخطأ الشائع .
إنشاء أكثر من حساب فى جوجل أدسنس ممنوع أيضا فلكل شخص الحق فى إنشاء حساب واحد فقط.
الإشتراك فى خدمة منافسة لجوجل أدسنس ووضع إعلانات بها فى موقع يؤدي إلى خسارة حسابك فى أدسنس نهائيا.
الكود البرمجي للإعلانات هو كود جاهز لوضعه مباشرة فى الموقع أو المدونة , لا تقم مطلقا بالعبث فى ذلك الكود.
الحصول على نقرات غير شرعية أو وضع الإعلان فى أماكن تجبر الزائر على النقر على الإعلان يؤدى بك فى نهاية المطاف إلى إغلاق حسابك.

فى نهاية المقال نوضح أنه يجب عليك قراءة التعليمات الموجودة فى جوجل ومعرفة كافة الأمور المتعلقة بالحساب على أدسنس حتى تتمكن من تحقيق المرجو من تلك الخدمة.