أفضل 15 لعبة للأندرويد فى عام 2015


طبعاً إحنا عارفين إن ألعاب أندرويد أصبحت شيء أساسى فى أى موبايل أندرويد فى الوقت ده,ودا لكثرة هذه الألعاب وقوتها من حيث الإثارة والمتعة والتسلية,فنجد أن كل يوم تأتى لنا لعبة جديدة مثيرة أكثر من اللعبة السابقة,ولكن لا يعلم أغلبنا كُل الألعاب المثيرة والجميلة فأغلبنا يعرف بعضها وده لكثرتها ولكن فى هذا الموضوع سنُسهل عليك الأمر فى تجميعة لأفضل ألعاب أندرويد فى عام حتى تستطيع معرفة الألعاب الأفضل هذا العام,والأقوى أيضاً فستجد فى هذه التجميعة مجموعة ليس فقط من الألعاب القوية لكن الألعاب الشيقة والمُثيرة أيضا,وهذه هى مُهمتنا أن نعرض لكم ما تحتجونة فى شكل مُبسط وسهل عليكم.



اللعبة الأولى  Need for Speed

 

لعبة "نيد فورسبيد " لعبة مشهورة جدا, فليس المرة الأولى التى تنزل نيد فور سبيد إلى سوق الألعاب فهى معروفة من السابق بنسخها على الكمبيوتر وإسطوانات البلايستيشن وده إلى جعل منها لعبة مُفضله لكثير من مستخدمى الألعاب على أندرويد, فهى لعبة سباق سيارات شيقة جدا وممتعه.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1LojUeW



اللعبة الثانية  Flying Car 

 

لعبة " فلاينج كار " من أفضل ألعاب هذا العام,فهى لعبة رائعة جدا, فهى عبارة عن السيارة الطائرة التى تسير فى الهواء ضمن مغامرات مثيره, فهى لعبة جاذبة للكبار قبل الصغار.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1R2NF6F


اللعبة الثالثة  Zombie Reaper

هذه اللعبة من أفضل ألعاب الحرب والأكشن فى عام 2015 للأندرويد,فتتميز بالجرافيك العالى, والمُهمات الصعبة,فأنت محارب الأشباح فى مدينتك.

للتحميل من جوجل بلاى : http://bit.ly/1VJFgq8



اللعبة الرابعه Police Moto Bike Simulator 3D 

لعبة موتوسيكل الشرطة,لعبة ممتعة للغاية, فنحن جميعا نُحب الألعاب الشُرطية والبوليسية,فمهمتك مطاردة المجرمين فى الطريق,حقا إنها لعبة شيقة جدا وده سبب الإقبال الكبير على تحميلها من متجر جوجل والجميل فى هذه اللعبة البوليسية أن جميع أشكالها بتقنية " الثرى دى " وده دليل على الجرافيك العالى الخاص بهذه اللعبة المُمتعة والشيقة,فنجد أن من أهم معايير إختيارنا لأى لعبة هو الجرافيك بتاعها, فالجرافيك فى المرتبة الأولى وهو الذى يُحدد قابلية اللعبة لأى مُستخدم..

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1Lbyyo6

اللعبة الخامسة Russian Crime Simulator 2 

 

لعبة رائعة جدا وشيقة, فهى أشبه بلعلبة جاتا, فهى عبارة عن شخص مجرم يقوم بعمل المُهمات الصعبة, مُستخدماً أسلحته من رشاشات وسكاكين وغيره من الأسلحة وده غير إنك بإمكانك ركوب الموتوسيكل.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1GATMcR

اللعبة السادسة  Candy Crush

لعبة " كاندى كراش " هى من أشهر وأفضل الألعاب فى عام 2015, فحظت هذه اللعبة بشهرة كبيرة جدا, فى عالم ألعاب الأندرويد, فيلعبها الملايين,فكاندى كراش أصبحت أساسية فى كُل جهاز أندرويد, وإن لم يكن بعض الناس يلعبونها فهم يعرفونها وده دليل كبير على شهرتها, فهى لعبة رائعة تتمثل فى وضع المربعات المتشابهه أسفل بعضها,ولكن بمرور الليفيلات تتصعب المُهمة أكثر وأكثر.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/JR0xAN

اللعبة السابعة  لعبة البلياردو 

 

لعبة البلياردو من أشهر الألعاب على الإنترنت وليس الأندرويد فقط فنجد مئات الألعاب التى تتمحور حول لعبة البلياردو, فهناك مئات الألعاب على أندرويد بخصوص البلياردو وكذلك الأمر على الكمبيوتر, ولكن جئت لكم بأفضل هذه الألعاب على أندرويد وهى "
Pool Live Tour " وهى أشهر ألعاب البلياردو على أندرويد.

للتحميل من جوجل بلاى : http://bit.ly/ZDoRxn

اللعبة الثامنة  Modern Taxi Driving 


لعبة " التاكسى الحديث هى من أفضل ألعاب التشويق والتسلية على أندرويد, فهى عبارة عن إنك صاحب تاكسى تقوم بنقل الزبائن إلى منازلهم والأماكن التى يُريدون الذهاب إليها, والشىء الشيق فى هذه اللعبة أن الجرافيك الخاص بها شيق للغاية.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1AWiule

اللعبة التاسعة  Firefighter  

 

لعبة عامل المطافى لعبة مُمتعه جدا, فهى لعبة مُسلية تكون أنت فيها صاحب سيارة المطافى وتذهب أنت بسيارتك إلى أماكن الإحتراق التى تحتاج إلى إطفاء فورى,وتكون هُنا مُهمتك وهى الإطفاء من خلال خراطيم المياة الموجودة فى سيارتك, وتعتبر اللعبة من أفضل ألعاب التسلية على أندرويد فى عام 2015.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1QeHXyy


اللعبة العاشرة  لعبة الطائرات الحربية 

 

كم هى مثيرة هذه اللعبة, فهى لعبة حرب الطائرات إف 18, فتتميز هذه اللعبة بالجرافيك العالى جدا, والذى يجعل منها لعبة عالمية,وهو مايُميزها عن كثير من الألعاب المُشابهه لها,فكما ذكرت الجرافيك عامل أساسى فى نجاح هذه اللعبة فكل أشكال اللعبة بتقنية " ثرى دى ".

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1FWVGKk

اللعبة الحادية عشر  FIFA 15 

 

لعبة " فيفا 15 " طبعا لعبة غنية عن التعريف,فجميعنا نعرف إصدارات فيفا فى أجهزة البلايستيشن المُختلفة, ولكن لم تكن هذه الإصدارات على البلايستيشن والكمبيوتر فقط, لكنها أيضا على أندرويد, فقد أطلقت شركة فيفا نسختها على أندرويد وها هى تُحقق نجاح باهر فهى مُصنفه من أفضل ألعاب هذا العام عام 2015.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1qGVHJn

اللعبة الثانية عشر Subway Surfers

من منا تخفى عليه هذه اللعبة الشهيرة " صاب واى " فهى لعبة شهيرة جدا, فلا أحد منا لم يُجرب صاب واى, فهى لعبة شيقة ومُمتعه ومُسلية لدرجة كبيرة, والجميل فيها أنها مازال يتم تحديثها بأجدد التصميمات والجرافيك.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1gbkCg8

اللعبة الثالثة عشر Moto Racer 


لعبة رائعة جدا, فتُسمى الموتوسيكل الحذر, لأنك عندما تمشى بهذا الموتوسيكل فى الطريق, فمهمتك الحذر من أى مركبات بجانبك وإلا تقع بالموتوسيكل وتخسر دورك فهمتك إتمام الهدف المطلوب منك مع الحذر من أى مركبات بجانبك, فهى لعبة شيقة جدا, ومُسلية لحد كبير.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1huQqSh

اللعبة الرابعة عشر  Car racing  

 

لعبة " سباق السيارات " الشيقة وفى الحقيقة هى لعبة مُمتعة بدرجة كبيرة جدا, حيث إن مُهمتك إجتياز جميع السيارات من حولك لتفوز فى النهاية بالسباق, فعندما يبدأ السباق, تصتدم السيارات ببعضها البعض محاولة منها إجتياز صديقاتها,ولكن الأذكى هو من يجتاز السباق بسرعة تحكمة فى السير, وتحكمه جيدا فى المُنعطفات,والسير بحذر شديد على عدم الإصطدام لأن الإصطدام يعنى التوقف عن السير وهذا يعنى التأخر فى السباق وإحتمال كبير جدا للخسارة.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1OqOzej

اللعبة الخامسة عشر Toktok Drift  

 

لعبة " التوكتوك " لعبة جميلة جدا,فالذى جعلها من أفضل ألعاب هذا العام بالنسبة لى أن إسمها عصرى وفكرتها عصرية,ودا سر نجاحها العصرية والتحديث,وهذا الذى يجذب الشباب والأطفال, وهو مواكبة العصر الذى نعيش فيه وهذا ما تفعله هذه اللعبة البسيطة وتتمثل فى وجود توكتوك أنت سائقة.

للتحميل من متجر جوجل بلاى : http://bit.ly/1mkwZYl


بالطبع لن نستطيع أن نجمع لكم كُل الألعاب, لكن جمعنا لكم على الأقل مجموعة من أفضل الألعاب على أندرويد فى هذا العالم عام 2015, والتى تواكب العصر والحال العام للشباب, فالمجموعة التى قدمناها لكم هى مجموعة ألعاب من أبرز إهتمامات الشباب فى سوق الألعاب على أندرويد.