أوكولوس التابعة لفيسبوك تعتذر للمستخدمين و تعوضهم
أعلنت شركة "أوكولوس/ Oculus VR" الأمريكية للواقع الافتراضي التابعة لشركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي عن اعتذارها للمستخدمين الذين قاموا بالطلب المسبق لنظارتها للواقع الافتراضي الشهيرة Oculus Rift عن التأخير في التسليم.
و كانت شركة أوكولوس قد فتحت قبل مدة باب الطلب المسبق للمستخدمين للحصول على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift مقابل 599 دولارا أمريكيا، إلا أن الشركة لم تستطع احترام أجال التسليم للمستخدمين و هو ما تسبب في عدم توصل المشترين بنظاراتهم.
شركة أوكولوس اعتذرت عبر رسالة إلكترونية للمستخدمين و اعتبرت أن عملية الشحن شابها بعض البطء أكثر من المتوقع و هو ما دفع أوكلوس إلى تقديم تعويض للمستخدمين متمثلا في تنازلها عن تكاليف شحن نظارات الواقع الافتراضي Oculus Rift لمشتريها، حيث من المنتظر أن يتوصل هؤلاء بتحديث على موقع الشركة يوم 12 أبريل القادم لإعلامهم بموعد توصلهم بالنظارة.