افضل 10 مواقع تورنت لتحميل الافلام و الالعاب و البرامج لعام 2016

تحميل ملفات التورنت من اهم وسائل تحميل الملفات عبر الانترنت نظرا لسرعة التحميل و سهولة طريقة التحميل فكل ما تحتاجة لتحميل فيلم او لعبة بطريقة التورنت هو برنامج تحميل تورنت مثل برنامج uTorrent  و ملف تورنت الفيلم او اللعبة المراد تحميلها و هو ملف صغير الحجم يحتوى على بيانات السرفر(Tracker) الذى يعمل كمنسق للاطراف (Peers) التى تشارك الملف المراد تحميلة. 


كيف يعمل التورنت

يتألف نظام التحميل بالتورنت من سيرفر منسق يطلق علية (Tracker) و يحتوى السرفر المنسق على عناوين المستخدمين الذين يمتلكون الملف المراد تحميلة و يتيحو المشاركة على الملف ويطلق عليهم (Seeders) 

و ايضا يحتوى النظام على مستخدمين يقومون بتحميل الملف و فى نفس الوقت يشاركون الجزء الذى تم تحميلة لديهم (Leech)
و اخيرا ملف تورنت وهو الذى يحتوى على عنواين السرفرات المنسقة التى تحتوى على الملف المراد تحميلة. يشرح الرسم التالى شكل شبكة التورنت.



ويتم الحصول على ملفات التورنت للأفلام و الألعاب المراد تحميلها من مواقع التورنت العديدة ولاكن تختلف جودة كل موقع عن الاخر من حيث عدد الملفات المتاحة و مدى تحديث الموقع بالافلام و الالعاب الجديدة 

أفضل 10 مواقع تورنت لتحميل الافلام و الالعاب لعام 2016



1- موقع كيك اس تورنت Kickass Torrent

 يعتبر موقع كيك اس تورنت الافضل لسنة 2016 حيث يقدم احدث الملفات من افلام و برامج و العاب حديثة و اغلب الملفات نشطة بمعنى ان الكثير من المستخدمين يشاركون الملف المراد تحميلة فالنتيجة تكون سرعة تحميل عالية للملفات

تم انشاء الموقع عام 2009 واخذ شهرة واسعة مما جعلة من المواقع المطاردة دائما من قبل جهات حقوق الملكية و يتم تغير رولبط الموقع من الحين الى الاخر كلما تم حذفة من الاستضافة التى يعمل عليها . كما انه ظهر العديد من المواقع المشابهة لة التى تحاول ايهام الزوار انها نفس موقع كيك اس تورنت . فاذا كنت من هواة تحميل الملفات يجب ان تجرب هذا الموقع الرائع. و خصوصا انة مميز فى تورنت للالعاب.

2- موقع بيرات باى The Pirate Bay

ذا بيرات باى هو واحد من علامات قراصنة الافلام و الالعاب , موقع شهير جدا ولاكنة تم ايقافة عددة مرات و اخرها كان فى 2015 حيث اختفى الموقع تماما فى عام 2015 حتى عاد من جديد و اكتسب ملايين المستخدمين مجددا فى 2016

3- موقع اكسترا تورينتس EXTRATORRENT

موقع حديث ولاكنة يستمر فى الصعود و اكتساب المزيد من المستخدمين حيث اصبح واحد من اكثر المواقع نشاطا فى مجال ملفات التورنتس كما انة اصبح الموقع الرئيسى لمجموعات طرح الافلام الشهيرة ETTV و ETRG


4- موقع البحث عن التورنت Torrentz

موقع تورنتز يعمل بشكل مختلف حيث انة لا يستضيف ملفات التورنت ولاكن يعمل كمحرك بحث عن ملفات التورنتس على المواقع الاخرى و يقوم بعرض النتائج للبحث من مواقع التورنتس الاخرى. موقع جيد عندما تبحث عن ملف فيلم او لعبة او كتاب غير متداول او نادر التحميل.

5- موقع RARBG

موقع حديث انشأ عام 2015 ولاكنة سريع النمو ويكتسب مستخدمين جدد بشكل سريع مما رشحة لينضم الى قائمة افضل 10 موقع تورنت لدينا.

6- تورنت هوند TorrentHound

موقع جيد نشأ سنة 2011 و يحتوى على الافلام الحديثة بجودة عالية و ملفات نشطة سريعة التحميل

7- موقع التورنت العربى عربى تورنت

موقع عربى حديث يقدم مجموعة من الافلام الحديثة و افلان الانمى و المسلسلات وتجد لدية مجموعة افلام تورنت رائعة

8- موقع TorrentDownloads

 موقع حديث ايضا لاكنة جيد جدا فى تحميل الافلام الاجنبية الجديدة عالية الدقة

9- YTS.AG

متخصص فى الافلام الاجنبية عالية الجودة HD  ذات المساحة الصغيرة نسبيا فهو مقصد اساسى لهواة الافلام عالية الجودة

10- 1337X

يمكنك تحميل الافلام و ملفات الموسيقى و الالعاب من هذا الموقع الجيد