كل ما نعرفه عن لعبة Battlefield 1 الجديدة

أطلقت أمس شركة Electronic Arts في مؤتمرها الخاص للإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Battlefield الإستعراض الرسمي الأول للعبة القادمة بأسم Battlefield 1 والأن سنناقش كل ما جاء في المؤتمر.

قبيل ساعات قليلة من الإعلان عن اللعبة كنا نتوقع أنها قادمة بأسم Battlefield 5 ولكن جاءت الصور الأولى للعبة لتؤكد أنها Battlefield 1. وبعض إطلاق الإستعراض تأكد لنا بالفعل أن اللعبة ستدور أحداثها في حقبة الحرب العالمية الأولى، الأمر الذي نادى به جميع اللاعبين من قبل بعد توجه جميع ألعاب الشوتر إلى نظام اللعبة المعتمد كلياً على التكنولوجيا والأسلحة المتقدمة وهو ما أفقد متعة الحروب الكلاسيكية والخطط الإستراتيجية التي تعودنا عليها في ألعاب الشوتر القديمة.

الإستعراض الرسمي للعبة

وكما يمكننا أن نرى في الإستعراض سنستطيع أن نتسخدم بعض الأسلحة اليدوية التقليدية في محاربة الأعداء وظهور بعض طائرات المنطاد في ساحة القتال. الكثير من التشويق والمتعة وكأننا عدنا لألعاب عام 2002 ولكن برسوميات وتقنية 2016! يجب أن نقول أن EA نجحت بشكل كبير في قرارها بالعودة لأوقات الحرب العالمية، على عكس شركة Activision التي ستطلق لعبة Call of Duty: Infinite Warfare وتدور أحداثها في المستقبل!
نسخ اللعبة القادمة وأسعارها 
نسخة Standard Edition التقليدية

ستأتي بسعر 59.99 دولار أمريكي وتحصل فقط على لعبة Battlefield 1 بدون أي محتوى إضافي.
*تحصل على حزمة Hellfighter وايضاً الدخول المبكر 7 أيام لأحد الخرائط التي ستصدر لاحقاً بعد إصدار اللعبة الرسمي عند طلب الشراء المسبق.
نسخة Early Enlister Delux Edition

وسعرها 79.99 دولار أمريكي وستقدم لك خمسة صناديق مليئة بمعدات خاصة مثل الأسلحة والقنابل و ستحصل ايضاً على ميزة الدخول المبكر إلى اللعبة في 18 أكتوبر علماً بأن اللعبة ستنطلق رسمياً في 21، أي ستحصل على ثلاثة أيام إضافية. وستتمكن من الحصول على ثلاثة حزم خاصة وهم Hellfighter و Red Baron وايضاً Lawrence of Arabia.
*تحصل ايضاً على ميزة الدخول المبكر 7 أيام لأحد الخرائط التي ستصدر لاحقاً بعد إصدار اللعبة الرسمي عند طلب الشراء المسبق.
نسخة Collector’s Edition 

سعر هذه النسخ هائل حيث ستكلفك 219.99 دولار أمريكي ولكن ما ستحصل عليه في المقابل سيبرر السعر المرتفع.
نسخة Deluxe Edition و ميزة الدخول المبكر للعبة
تمثال خاص ببطل اللعبة بطول 14 بوصة
كتاب حديدي خاص
بوستر
حاملة الرسائل الخاصة بالحمام الزاجل التي كانت تستخدم في العصور القديمة
ورق كوتشينة خاص بلعبة Battlefield 1
تغليف مميز لكل المحتويات السابقة
يمكنك طلب الشراء المسبق للنسخة الأن من هنا لتحصل على حزمة Hellfighter وايضاً الدخول المبكر 7 أيام لأحد الخرائط التي ستصدر لاحقاً بعد إصدار اللعبة الرسمي.

اللعبة من تطوير استوديو DICE بمحرك Frostbite ونشر شركة EA وسيتم إصدار اللعبة رسمياً على منصات الجيل الجديد Playstation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 21 أكتوبر القادم. إذن ماذا تتوقعون للعبة Battlefield 1؟ شاركونا أرائكم في التعليقات وكونوا على متابعة لمزيد من الأخبار حول اللعبة.