الكشف عن بطل جديد للعبة Overwatch قريباً

قامت شركة Blizzard المطور الرئيسي والناشر الرسمي للعبة الشوتر الرائعة Overwatchبنشر صورة تشويقية لبطل اللعبة القادم هذ الشهر.
الصورة عبارة عن سلاح قنص (Sniper) وله قوة معالجة خاصة تمكن مستخدمه من معالجة أصدقائه في الفريق. من الممكن أن تكون البطلة الجديدة هي Sombra ولكن لا شئ مؤكد حتى الأن.
سيتم الكشف عن البطل الجديد قبل معرض الألعاب Comic Con المقام في مدينة San Diego يوم 21 يوليو الجاري.
Overwatch هي لعبة أكشن شوتر جماعية من منظور الشخص الأول تم الأعلان عنها في مؤتمر BlizzCon2014 الذي تقيمه Blizzard سنوياً لعرض ألعابها الجديدة وكان قد أعلنت الشركة من قبل أن يتم إطلاق اللعبة في الربع الأول من عام 2016 لمنصات الجيل الجديد ومنصة الحاسب الشخصي قبل أن يتم تأجيلها إلى شهر مايو.
حصلت اللعبة ايضاً على المركز الأول في قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في المملكة المتحدة بعد أسبوع واحد فقط من إصدارها في 24 مايو بعد أن أزاحت لعبة Uncharted 4 من عرش القائمة.
في كوريا الجنوبية حيث العدد الأكبر من اللاعبين المهتمين بألعاب الإنترنت تخطت لعبة الشوتر والأكشن الجديدة Overwatch لعبة League of Legends وأصبحت الأكثر شعبية.
كانت لعبة League of Legends على أعلى قائمة الألعاب الأكثر شعبية في كوريا ولكن من الواضح أن شركة Blizzard نجحت في تقديم لعبة شوتر تخطف الأضواء من ألعاب MOBA.