برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery باخر اصدار

تحميل برنامج اسوس داتا ريكفري 2017 Easeus data recovery wizard الاسرع والاقوى فى استرجاع الملفات المحذوفة من اجهزة الكمبيوتر واللاب توب وهو يدخل فى منافسه كبيرة جداً مع برنامج ريكفر ماي فايل ويتوفر من البرنامج اكثر من نسخة منهم نسخة مجانية ويشرح الموقع الرسمى للبرنامج خطوات عمل البرنامج وهى 3 خطوات فقط تحميل برنامج Easeus data recovery 2017 وتثبيته على الكمبيوتر ثم الخطوة التالية وهى عمل مسح بأستخدام البرنامج والخطوة الاخيرة هى استعادة ما تم ايجاده من ملفات
برنامج EaseUS Data Recovery قادر على استعادة البيانات المحذوفة، وحتى الاقراص التى تم عمل فورمات لها من محرك الأقراص الثابت. يمكنك استرداد الوثائق، والصور والموسيقى، والفيديو، ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات، وأرشفة الملفات وغيرها من Windows أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. التطبيق يدعم أيضا أجهزة تخزين متعددة بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة الخارجية، محركات أقراص USB، وبطاقات SD، وبطاقات الذاكرة، والكاميرات الرقمية، ومشغلات MP3/MP4، إلخ.
تحميل برنامج اسوس داتا ريكفري 2017
ويمكن للبرنامج استعادة الملفات المحذوفه او التى تم عمل فورمات لها او من الهارد ديسك الذى كان قد تلف او من الانظمة المتحطمة والتالفة حتى الملفات التى تم حذفها عن طريق الهجوم من المتطفلين او الفيروسات او غيرها من طرق التخريب الاخري يمكن استعادتها بأستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2017 اما عن الاجهزة التى يدعم البرنامج استرجاع الملفات منها نجد انه يستطيع استعادة الملفات المفقودة من الهارد ديسك والميمورى كارد والهواتف المحمولة والكاميرات الديجيتال والفلاش ديسك (الفلاشه) ومشغلات الصوتيات والميمورى كارد وغيرها من الاجهزة وللبرنامج العديد من المميزات الاخرى والتى نذكرها لكم فى عدد من النقاط المختصرة وهى كالتالييدعم جميع أنواع الملفات المفقودة، بما في ذلك الصور، الوثائق، أشرطة الفيديو، والصوت، ورسائل البريد الإلكتروني، والمحفوظات إلخ.
  • استعادة البيانات المحذوفة، وايضاً الغير قابلة للوصول أو غير منسقة .
  • استعادة البيانات المفقودة من حذف وحدات التخزين والأقسام.
  • استعادة البيانات المفقودة من Windows أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ونظام التشغيل Windows server، محركات الأقراص الصلبة،
  • محركات أقراص USB، وبطاقات SD، بطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية.
  • يدعم استرداد RAW .
  • دعم ل Windows 10.

يحتوي البرنامج على واجهة بحث مباشرة، الحديث الذي يسألك أي نوع من الملفات الذي تريد استرداد؟ لديك مختلف خيارات للاختيار من بينها، inlcuding الرسومات، الفيديو والصوت البريد الإلكتروني، الوثيقة،، الأرشيف وغيرها.
ببساطة اختر أي نوع من الملفات التي تحتاج إليها، وانقر فوق التالي. تظهر الشاشة التالية اتصال محركات الأقراص ووسائط التخزين إلخ. من هنا يمكنك إجراء المسح الضوئي لاسترداد البيانات الخاصة بك. وبمجرد الممسوحة ضوئياً، إذا لم تظهر البيانات المطلوبة، ثم يمكنك القيام “المسح العميق” للمحاولة مرة أخرى. إذا كان يمكنك تحديد موقع عليه، لديك الخيار للتصدير إلى منطقة تخزين أخرى .
برنامج EaseUS لاستعادة المحذوفات عموما، هو أداة مفيدة يمكن أن تؤدي خدمة مفيدة حقاً.
إذا كنت من أي وقت مضى في حالة حيث كنت ‘فقدت’ البيانات الخاصة بك، ثم حل مثل هذا، يمكن أن لا تقدر بثمن. وهذا مجانية، لا يمكنك الذهاب الخطأ الآن! الجانب السلبي الوحيد الذي يمكننا أن نرى الحد بدل استرداد إجمالي 2 غيغابايت، ولكن ما عدا ذلك، “برنامج EaseUS لاستعادة الملفات المحذوفة” حل استرداد كارثة من الدرجة الأولى.
البرنامج يدعم اللغات التالية : الانجليزية, الالمانية, الاسبانية, الفرنسية, الايطالية, البرتغالية … البرنامج من برامج استعادة المحذوفات يتميز بالسرعة والكفاءة واستعادة الملفات الكاملة استعادة البيانات المحذوفة .

معلومات عن نسخة البرنامج

اسم البرنامج والاصدار : EaseUS Data Recovery
حجم البرنامج : 15.35 ميجا بايت
تحديث البرنامج : 8 سبتمبر 2016
اللغات المتوفرة : متعدد اللغات
ترخيص البرنامج : نسخة مجانية
الشركة المطورة : EaseUS