أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة لمعرفة كلمة السر وإسم المستخدم لأي راوتر بضغطة زر واحدة فقط

لا يزال الكثير من الناس يعانون من مشكلة للدخول إلى إعدادات الراوتر الخاص بهم قصد تغيير بعض الإعدادات عليها ، كإسم الشبكة مثلا وكلمة السر ثم نوع التشفير وإعدادات أخرى مهمة .
فبعد شراء أو تركيب روتر جديد من شركة الإتصالات ، فهي لا تعطيك هذه المعلومات في الغالب ، بالتالي يصبح الحل هو الإتصال بهم ، أو البحث عن هذه المعلومات عبر الأنترنت ، وذلك من خلال مواقع كثيرة جدا سبق وأن قمت بشرح بعضها ، لكن في المقابل يمكنك أيضا استخدام بعض التطبيقات الخاصة بالأندرويد للوصول إلى ذلك ، وسنتعرف في هذه التدوينة على ثلاثة منها ، وأتمنى أن تجد فيها ما يناسبك.
WiFi Router Passwords 2016
 هو واحد من التطبيقات التي نالت أكبر عدد تقييمات من المستخدمين ، والتطبيق لا يحتاج إلى شرح ،حيث يكفي بعد فتحه الضغط على إسم الراوتر الذي تتوفر عليه ليعطيك ال Username الخاص به والباسوورد وعناووين الأيبي التي يمكنك استعمالها للدخول إليه.
---------------------
Wifi password Router Key
هو تطبيق أيضا جميل ويعمل بنفس الطريقة في التطبييق الأول حيث يعرض عليك بعد فتحه جميع أنواع الراوتر ، وعند الضغط على أي واحد منها يعطيك ال Username والباسوورد الذي يستعمل للدخول إليه .
-----------------------
Wifi Router Password
لا يختلف عن التطبيقين الأولين إلا أنه يقوم بعرض عليك إصدارات الراوتر المختلفة ولا يكتفي فقط بإسم الراوتر ، هو الآخر سيساعد في الحصول على كلمة السر وإسم المستخدم المستعمل عادة للولوج إلى إعدادات الراوتر .